سييرا: جاهزون للديربي

عقد المركز الاعلامي بالنادي مساء اليوم الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم التشيلي لويس سييرا للحديث عن الجوانب الفنية للقاء الاهلي والذي سيقام مساء غد الجمعة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري جميل للمحترفين واكد المدرب على جاهزية فريقه للقاء متمنيا أن يحافظ الفريق على نفس المستوى الذي قدمه في المواجهتين السابقة امام الاهلي.
وعن الغيابات عبر التشيلي سييرا عن حزنه لإصابة عمار الدحيم التي سيغيب على إثرها وقتا طويلا ، وتمنى المدرب التوفيق للاعب محمود كهربا مع منتخب بلاده مؤكدا على أهمية اللاعب وثقله في خارطة الفريق .
وأوضح سييرا انه لا يهمه من يغيب في الفريق المنافس مشيراً إلى أن تركيزه ينصب على لاعبي فريقه والمستوى الذي سيقدمونه , كاشفاً أن اسلوب لعب الفريق واحد والتغيير يكون في العناصر فقط، وحول مشاركة اللاعب احمد العكايشي أكد سييرا أن اللاعب بات جاهز للمشاركة في لقاء الغد متمنياً أن يحالف التوفيق اللاعب وبقية زملائه في اللقاء للظفر بنقاط المباراة.
وفي نهاية حديثه ذكر المدرب التشيلي أن الحسم في مثل هذه اللقاءات دائما مايكون بقوة الجماهير الاتحادية التي تعطي دافعا كبيرا للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *