الاخبار

اجتماع مجلس الإدارة

 

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الاستاذ نواف بن ناصر المقيرن مساء أمس ، اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله واعتماده من رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وانضمام كل من المهندس لؤي ناظر نائباً للرئيس، وعضوية كل من الأستاذ أنمار الحائلي والأستاذ أحمد كعكي، إلى جانب أعضاء المجلس الأستاذ محي الدين صالح كامل، والدكتور ياسر نصيف والأستاذ عبدالله كبوها.
ورحب المقيرن بالأعضاء الجدد وتمنى لهم التوفيق فيما يعود بالمصلحة على نادي الاتحاد ويحقق تطلعات جماهيره.
واستعرض المجلس المواضيع على جدول اعماله حيث تم التشديد على أهمية مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية المرموقة.
وتم مناقشة الحلول والخطط لتطوير النادي بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم على نحو خاص، وامكانية تدعيمه بتعاقدات مؤثرة في الفترة الشتوية، ودعا المجلس إلى أهمية العمل على إعادة الروح للفريق، باستحداث أساليب جديدة لتحقيق ذلك.
ووقف الأعضاء على نتائج الفريق الحالية، وطالبوا بمناقشة الجهاز الفني حول احتياجات الفريق وتقييمه للاعبين ، كما استعرض المجلس الوضع المالي للنادي، وتعهد بالعمل النوعي المكثف، لتحقيق الاهداف المرجوة وتطلعات الجماهير، وبذل الجهد لصياغة مستقبل النادي على نحو يعيده لواجهة الرياضة السعودية والآسيوية.