الاخبار

إنطلاق مركز التوثيق والمعلومات بنادي الاتحاد

انطلاقاً من الأهمية التاريخية التي يشكلها عميد الأندية السعودية؛ نادي الإتحاد في ماضي وحاضر الرياضة السعودية والعربية والقارية، ومن مبدأ الحرص على توثيق أولوياته وإنجازاته وبطولاته، والحفاظ على مكتسباته التي سطرها التاريخ بمداد من ذهب، وكخطوة تطويرية لأعمال لجنة توثيق بطولات نادي الإتحاد التي بدأت عملها في 1437هـ يسر مجلس إدارة نادي الإتحاد أن يعلن إطلاق مركز التوثيق والمعلومات بنادي الإتحاد.

وستكون أبرز مهام المركز ما يلي:
1- الاهتمام بإبراز الجانب التاريخي في النادي وإظهار عراقته.
2- الاستمرار في التوثيق الدقيق لبطولات وإنجازات نادي الإتحاد لجميع الألعاب ولمختلف الفئات السنية والدرجات (الجماعية والفردية) على المستويين المحلي والدولي.
3- إنشاء قواعد بيانات دائمة تحتوي معلومات عن مختلف جوانب التاريخ الإتحادي تكون مرجعاً لجمهور الإتحاد ومحبيه وللباحثين في التاريخ الرياضي.
4- إصدار تقرير سنوي بجميع إنجازات النادي لجميع الألعاب ولمختلف الدرجات والفئات السنية.

وقد تقرر أن يضم المركز في عضويته كلاً من: الدكتور أمين ساعاتي والأستاذ فريد زاهد والأستاذ عبدالله جارالله المالكي والأستاذ عبدالله فلاته والأستاذ عبدالإله النجيمي والدكتور صالح باعيسى والدكتور يوسف السيد.
آملين أن يكون المركز منارة للتاريخ الرياضي، وأن يساهم في الحفاظ على مكتسبات عميد الأندية السعودية، وأن يقدم المعلومة الموثقة للباحثين في التاريخ الرياضي السعودي.