الاخبار

إدارة النادي توقع عقد بيع العلامة التجارية للنادي

أعلن مجلس إدارة نادي الإتحاد السعودي عن توقيع عقد بيع العلامة التجارية للنادي لشركة (S TEAM) والتي سوف تتولى إطلاق علامة تجارية خاصة بملابس نادي الإتحاد وإنتاج وتصميم أطقم خاصة بفرق النادي وطرحها أمام الجماهير عبر المتاجر التي سيتم إنشاؤها بشكل عصري بعقد يمتد لخمسة مواسم انطلاقاً من الموسم المقبل.
وتمت مراسم توقيع العقد مساء اليوم في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس لؤي هشام ناظر والرئيس التنفيذي لشركة (S TEAM) الأستاذ خالد الربيعان.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: “أحمد الله على أن الجهود التي قمنا بها في مجلس الإدارة ولجنة الاستثمار والتسويق والمركز الإعلامي في إبراز قيمة نادي الإتحاد كواجهة غنية بالفرص الاستثمارية تكللت بالنجاح؛ عبر توقيع عدد من عقود الرعاية التي حققت لخزينة النادي عوائد ساهمت في دعم الخزينة للصرف على نشاطات النادي المختلفة، ولن أذكر جديداً عندما أقول بأن أثمن ما يميز نادي الإتحاد ويرفع من قيمته الاستثمارية هو جمهوره الذي حطم كافة الأرقام في الحضور والتفاعل، وقبل ذلك بالوفاء والعشق الذي لا يمكن وصفه.
واليوم نشهد نقلة استثمارية نوعية لا تقف فقط عند العوائد المالية غير المسبوقة من توقيع عقد بيع حقوق العلامة التجارية لشركة ملابس رياضية، بل سوف ترى الجماهير الفرق في مستوى وجودة ما سيتم تقديمه من أطقم رياضية للنادي ضمن هذا العقد”.
وفي نهاية حديثه، تمنى رئيس النادي أن يوفق الفريق في إسعاد الجماهير بتحقيق أغلى الكؤوس.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة (S TEAM) الأستاذ خالد الربيعان اعتزاز شركته بالتعاقد مع نادٍ كبير بحجم نادي الإتحاد وشعبيته الجارفة، مشيراً إلى أن الشركة سوف تعمل على تقديم أفضل ما لديها بما يتناسب مع مكانة وقيمة نادي الإتحاد وجماهيره المميزة.
واستطرد قائلاً: تعد شركة (S TEAM) التي تسجل نمواً سريعاً في مجال الملابس والمستلزمات الرياضية بناءً على استراتيجية نتطلع فيها إلى الوصول لقمة هذه الصناعة على مستوى الشرق الأوسط وتحقيق أحد أهم مبادرات رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى توطين الصناعات محلياً لما لذلك من فوائد اقتصادية متعددة.
ووعد الربيعان بأن يتم تقديم ملابس رياضية رائعة بجودة عالية وأسعار مناسبة غير مبالغ فيها.

فيما أكد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالنادي الأستاذ خالد تميرك بأن العقد الجديد سوف يضمن لنادي الإتحاد عوائد مالية ثابتة لمدة طويلة وإبراز هوية خاصة في ملابسه الرياضية من خلال العلامة التجارية التي سوف يتم إطلاقها وما تتضمنه من تصاميم مبتكرة تحافظ على الهوية الإتحادية المميزة في أطقمه، مع إضفاء لمسات عصرية. وأشار بأن الاستدامة في تقديم منتجات مميزة سيكون لها العديد من الفوائد الاستثمارية لنادي الإتحاد مستقبلاً.