الاخبار

النادي يستقبل أبناء شهداء الواجب

استقبل مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار عبدالله الحائلي أبناء شهداء الواجب من منسوبي التعليم، وذلك خلال زيارتهم لمقر النادي مساء اليوم، حيث اصطحب أعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي بالنادي الوفد في جولة اطلعوا خلالها على عدد من مرافق النادي وإنجازاته، بالإضافة إلى التقائهم أعضاء الفريق الكروي الأول ومتابعة جزء من تدريباته، وفي ختام الزيارة قدم جهاز العلاقات العامة عدداً من الهدايا التذكارية التي تحمل الصفة الاعتبارية للنادي.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة النادي أن هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً تعني الكثير لنا كمواطنين في المرتبة الأولى ولنادي الاتحاد وجماهيره نظير تضحيات آبائهم والملاحم البطولية التي سطروها بمداد الذهب في الدفاع عن أراضي الوطن ومقدساته.
مشيراً إلى أن النادي سيقدم كل الدعم لهذه الفئة تقديراً لتضحيات آبائهم.
وقدم رئيس النادي الدعوة إلى كافة أبناء شهداء الواجب لدعم مسيرة الفريق خلال مبارياته المقبلة والتي ستقام على معقل الاتحاد بمدينة جدة.

من جانبه، قدم الأستاذ علي حميد مدير مكتب وفاء لرعاية الطلاب من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم شكره لمجلس إدارة النادي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي لقاه الوفد خلال تواجدهم في مقر النادي، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة والنادي في تحقيق ما يلبي تطلعات جماهيره وعشاقه.

Share this post