الاخبار

انعقاد عمومية الاتحاد غير العادية

عقدت مساء اليوم الجمعية العمومية غير العادية لنادي الاتحاد، حيث أعلن مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة الأستاذ سعيد الغامدي انطلاق أعمال الجمعية بعد استكمال الإجراءات النظامية لانعقادها.
في بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بأعضاء الجمعية الذين استجابوا لدعوة مجلس الإدارة لعقد الجمعية العمومية غير العادية. وأضاف قائلاً: “حرصنا في مجلس الإدارة على عقد الجمعية من أجل اطلاع الأعضاء على كافة المستجدات الخاصة بنادينا على الصعيد الإداري والفني والمالي، بهدف وضعهم في الصورة الصحيحة والاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم حول الخطط الموضوعة للسير بنادينا، وسط التحديات التي يواجهها”.
وتقدم رئيس النادي بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله على الدعم والمساندة التي يجدها قطاع الرياضة بكافة مكوناته؛ ومنها الأندية الرياضية لتواصل دورها، والشكر موصول للهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الاهتمام والمتابعة من أجل أن تصل رياضتنا إلى المستوى الذي يتواكب مع تطلعاتنا جميعاً في كافة المجالات.
عقب ذلك تم استعراض التقريرين المالي والإداري للنادي، والتعاقد مع مكتب محاسبة قانوني خارجي للنادي.

ومن ثم جرت العديد من المناقشات ما بين أعضاء الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، وتم شرح الموقف العام للنادي وبالذات ما يتعلق بفريق كرة القدم والخطوات التي يتخذها الجهاز المشرف لتطوير الأداء وتحسين النتائج.

 

Share this post